رئيس التحرير : مشعل العريفي

"قلت زي ما قالوا لي كوبي بيست".. شاهد: أول تعليق من الممثلة "ليلى عبدالله" بعد السخرية منها بسبب حديثها عن حلبة كورنيش جدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ردت الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله على السخرية والانتقادات التي تعرضت لها من قِبل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن حلبة كورنيش جدة خلال تغطيتها لفاعليات سباقات "فورمولا1".
وقالت ليلى عبدالله في فيديو جديد نشرته عبر حسابها بتطبيق "سناب شات": "أول مرة أجي جدة والمكان هذا كان فيه بحر ما كان فاضي، لكن القائمين قالوا لنا شو نقول بظبط، لذا قلت الموضوع "كوبي بيست"، لذلك خانهم التعبير أن الموضوع أرض صحرا هي كانت أرض فاضية وفيه شوارع واتبنت".
وتابعت: "أنا أهم شيء كان بالنسبة لي أني أركز كيف أتبنى أسرع وأطول مضمار للسباق في العالم، وكنت متحسمة وفخورة فيه، وكلنا كنا منبهرين بالفكرة والناس خانهم التعبير من  كثرة حماسهم وشعورهم بالفخر والإنجاز لأن هذا شيء غير عادي أنه يتبني في 8 شهور".
واختتمت ليلى عبدالله حديثها قائلة: "كلنا ندري أن جدة عروس البحر لكني ما وضحت بشكل صحيح".
وكانت ليلى عبدالله قالت في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي في موقع "سناب شات": "الحلبة بنيت في ثمانية أشهر، والمكان هذا كان كله صحراء، لكن بنوها وحفروا وحطوا بحر"، وهو ما عرضها للسخرية من قبل الجمهور، مؤكدين أنه كان المكان كان يضم الكورنيش ومتنزهات وليس صحراء.

arrow up